التحول الرقمي «أولوية قصوى» إعلامياً... والواقع يقول الجباية أولاً!
بينما يتغنّى الخطاب الرسمي لوزارة الاتصالات بأن «التحول الرقمي أولوية قصوى لبناء مؤسسات ذكية واقتصاد رقمي يدفع عجلة التنمية»، يوقّع القائمون على هذا الخطاب على قراراتٍ تدفن أي أمل «برقمنة حقيقية» تحت جبل من الرسوم الفلكية.