نكبة تَلِدُ نكبات!
بينما يستعد الفلسطينيون لإحياء ذكرى نكبتهم الأولى التي ستدخل في الخامس عشر من أيار/ مايو عامها السادس والستين، كانت مدينة القدس على موعد مع أعضاء العصابات الصهيونية من شبيبة الأحزاب الفاشية/العنصرية، الذين حددوا ذكرى تاريخ اكتمال احتلال المدينة في الحرب العدوانية التوسعية عام 1967 «وحدة مدينة القدس»، ليتحركوا في «تسونامي» بشري قارب عدده ستين ألف مستعمر، مارسوا حقدهم بمسيرات عبر بوابات المدينة، بالصراخ والنعيق ضد أصحاب الأرض الأصليين (الموت للعرب)، واعتداء على المواطنين والممتلكات