الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

سجلت مناطق عدة من الضفة الغربية، مواجهات بين الفلسطينيين وقوات العدو، مما أوقع عدداً من الإصابات، احتجاجاً على زيارة نائب الرئيس الأميركي، مايك بنس، إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

أكدت وزارة الخارجية الروسية: أن الولايات المتحدة تؤخر مواعيد التخلص الكامل من ترسانتها الكيميائية، مشيرة إلى أن واشنطن تملك أكبر ترسانة في العالم، وتبلغ أكثر من 2.5 ألف طن.
دعت البعثة الدبلوماسية الصينية لدى الأمم المتحدة، المجتمع الدولي إلى زيادة تمويل الوكالة الأممية لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، رداً على قرار واشنطن تقليص تمويلها بمقدار 65 مليون دولار.
أكد وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان: أن الرئيس ماكرون عبر عن رغبته في إقامة اتصالات مباشرة مع موسكو، وهذا كان أحد أسباب دعوته للرئيس بوتين إلى قصر فرساي.
وجهت مقاتلات إيرانية تحذيراً لسفينتين تابعتين للتحالف الدولي، بالابتعاد عن منطقة المناورة التي يقوم بها الجيش الإيراني، وذلك بهدف رفع مستوى المهارة الدفاعية لدى أفراده.
وصل العاصمة التركية أنقرة، وفد أمريكي يرأسه جوناثان كوهين، نائب وكيل وزارة الخارجية الأمريكية، لإجراء محادثات مع المسؤولين الأتراك حول الوضع في سورية و«التعاون القضائي».

No Internet Connection