الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

قالت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل: إن إجراءات الإغلاق الحالية فشلت في الحد من انتشار الوباء، مشيرة إلى أنه سيتم تشديد الإجراءات لغاية 10 كانون الثاني، أي: بعد انتهاء فترة الأعياد.

وافقت الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية في البحرين يوم الأحد، على تسجيل لقاح «سينوفارم» الصيني رسمياً، ضمن جهود التصدي لفيروس كورونا.

تزايدت الدعوات في السودان خلال الأسابيع الأخيرة، لمظاهرة مليونية ضد الحكومة «المطبعة»، من قبل جهات متعددة، أبرزها: الحزب الشيوعي السوداني، وبعض لجان المقاومة السودانية.

سجلت السلطات الصحية اليابانية تفشياً جديداً لانفلونزا الطيور في محافظة شيغا، لتكون المحافظة العاشرة التي يتفشى فيها هذا المرض خلال هذا العام 2020، بحسب وسائل إعلام محلية.

قالت وسائل إعلام بريطانية: إن السلطات حذرت المتاجر الكبرى بشأن تخزين المواد الغذائية وسط احتمالات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بلا اتفاق، مع وجود مخاوف من حدوث نقص في المواد.

وجه رئيس أذربيجان إلهام علييف انتقادات إلى مجموعة مينسك الخاصة بتسوية نزاع قره باغ، ضمن منظمة الأمن والتعاون في أوروبا، مشيراً إلى أن أذربيجان وأرمينيا وروسيا من قاموا بتسوية النزاع، وليس مجموعة مينسك.

معلومات إضافية

العدد رقم:
996
No Internet Connection