وفد لجنة متابعة نداء موسكو2 ينهي لقاءاته في جنيف

وفد لجنة متابعة نداء موسكو2 ينهي لقاءاته في جنيف

أنهى وفد لجنة متابعة نداء موسكو٢ الذي ضم د.قدري جميل، أمين حزب الإرادة الشعبية، وعضو قيادة جبهة التغيير والتحرير والأستاذ نمرود سليمان، اجتماعاته مساء الخميس 24/09/2015  في جنيف، حيث كان قد اجتمع بعد ظهر الأربعاء مع السيد ستيفان ديمستورا المبعوث الدولي إلى سورية، وجرى بحث آفاق التسوية السياسية في سورية على ضوء بيان جنيف حزيران ٢٠١٢، ومجريات التحضير لجنيف٣، وسير العمل في التجهيز لعمل المجموعات الأربع للحوار السوري- السوري.


وأبدى الوفد تقديره لجهود السيد دي ميستورا، وبعض ملاحظاته واقتراحاته بخصوص عمل المجموعات المتخصصة. وحضر الاجتماع قسم من طاقم دي ميستورا.
كما التقى الوفد مساء الأربعاء أيضاً بممثل روسيا الدائم لدى بعثة الأمم المتحدة في جنيف، السيد بارادافكين، حيث جرى بحث وتقييم آخر تطورات الوضع حول سورية.
أما صباح يوم الخميس 24/09/2015 فقد التقى الوفد بممثلي وزارة الخارجية السويسرية، وعلى رأسهم السيد ولفغانغ برويلهارت السفير الاتحادي المسؤول عن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ومساء اليوم ذاته جرى لقاء ودي مع السفير الدائم للصين الشعبية لدى بعثة الامم المتحدة في جنيف، تخلله بحث معمق للوضع العالمي، وعلاقته بالأزمة السورية، وسبل حلها، وبذلك أنهى الوفد لقاءاته في جنيف.

آخر تعديل على الأحد, 27 أيلول/سبتمبر 2015 11:37