الأسرى الإداريون يوسّعون إضرابهم في سجون الاحتلال
قرر الأسرى الفلسطينيون الإداريون، في اليوم الـ23 لإضرابهم الجمعة 16/5/2014، توسيع المعركة مع إدارة سجون الاحتلال. فقد أكّد مدير مركز «الأسرى للدراسات» الأسير المحرر رأفت حمدونة أن الأسرى قرروا توسيع مساحة المعركة مع السجّان، بفتح باب التطوع لمن أراد الدخول في الإضراب في كل السجون.