الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، خلال مؤتمر موسكو السادس للأمن الدولي:  أن الولايات المتحدة أطلقت العمل على تصميم أسلحة لضربة عالمية خاطفة، ذلك عبر استخدام الأسلحة الهجومية والدفاعية بشكل مشترك.

 

 

شدد وزير الخارجية الصيني، وانغ يي، على ضرورة تجنب اندلاع حرب عسكرية في شبه الجزيرة الكورية، مهما كانت الظروف، مضيفاً: أن «كوريا الديمقراطية ليست كمنطقة شرق المتوسط».

دعا وزير الخارجية التركي، مولود أوغلو- خلال لقاء أجراه مع المشاركين في مؤتمر الجمعية العالمية للصحافة الروسية- الدول الأوروبية، إلى الاعتراف بروسيا كدولة قوية، من أجل تحسين العلاقات معها.

بمناسبة الأول من أيار عيد العمال العالمي، دعا الحزب الشيوعي اللبناني، في بيان له، للمشاركة الكثيفة في التظاهرة العمالية والشعبية، التي ستنطلق يوم الاثنين في العاصمة اللبنانية بيروت.

أطلقت الصين رسمياً الأربعاء الماضي أول حاملة طائرات ثانية تابعة لها، ومصنعة محلياً بشكل كامل، وذلك في احتفال لمناسبة نقل الحاملة إلى المياه، حسبما ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة.

أعلن الأسير اللبناني، جورج إبراهيم عبد الله: إضراباً عن الطعام لمدة ثلاثة أيام في السجون الفرنسية، تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون العدو الصهيوني.

معلومات إضافية

العدد رقم:
808