الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أكد المتحدث الصحفي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف إنه لا توجد بدائل لاتفاقيات مينسك، ولم تتبلور أية مبادرة أخرى بشأن الأزمة الأوكرانية من قبل الدول الأعضاء في رباعية النورماندي.

 

 

حث وزير الخارجية الصيني، وانغ يي، جميع الأطراف على التوصل إلى حل سلمي لإنهاء التوتر في الكوريتين، مؤكداً أنه «يجب استخدام الوسائل الدبلوماسية لإنهاء التوتر في شبه الجزيرة الكورية».

شهدت معظم المدن التركية مظاهراتٍ حاشدةً رفضاً لنتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، أعقبها اعتقال الشرطة عشرات المحتجين. إذ خرج نحو ألفي شخص في اسطنبول ورفعوا شعارات مناهضةً لنتيجة الاستفتاء.

بناءً على طلب من كيان العدو الصهيوني- أوقفت الولايات المتحدة كل التحويلات المالية بالدولار الأمريكي عن طريق البنوك الأميركية الوسيطة لأسر الشهداء الفلسطينيين التي كان يقدمها الصندوق القومي الفلسطيني.

نفى مصدر مصري مطلع بشدة ما جاء في تصريح المتحدث باسم قوات «التحالف العربي» في اليمن اللواء أحمد عسيري بأن مصر عرضت في السابق إرسال 40 ألف جندي إلى اليمن.

اتهمت كوريا الديمقراطية اليابان بالتجهيز «لعدوان» عن طريق إحياء أغاني الحرب في المدارس، والموافقة على ميزانية دفاع مرتفعة لعام 2017، ودعوة قوات «الدفاع الذاتي» للاستعداد للحرب.

معلومات إضافية

العدد رقم:
807