ما هذا التناقض يا رئيس الوزراء؟

السيد رئيس الوزراء

كنتم قد أرسلتم كتاباً إلى وزير النفط يحمل الرقم /1949/ تاريخ 19/12/2006/ تأمرون فيه بإعادة العامل محمد علي كوري إلى عمله، ولم يلق كتابكم هذا أية استجابة من الوزير المذكور، ثم أرسلتم كتاباً ثانياً حمل الرقم /676 تاريخ 14/6/2007 تجددون فيه إيعازكم مرة أخرى، ولم يكن نصيب الكتاب الثاني سوى الإهمال والتطنيش..

ثم فاجأت الجميع، وهذا كنا نخشاه، بإرسال كتاب ثالث إلى وزير النفط توافقون فيه على رأي الوزير بعدم إعادة العامل المذكور إلى عمله!!! فما هذا التناقض؟ وما هي أسبابه؟؟
علماً أن العامل محمد علي كوري حاصل على 130 ثناء، وبطل إنتاج لأكثر من مرة، كما أنه ساهم بفضح العشرات من قضايا الفساد، وسخّر خبرته الطويلة لصالح الشركات التي عمل لها أو انتدب إليها، ووفر في كل مرة جرت الاستعانة به مئات الملايين من الليرات السورية لصالح الخزينة العامة، وكتب الاتحاد العام لنقابات العمال والاتحاد المهني للنفط تشهد على ذلك، كما نذكر سيادتكم أنه في كتابيكم أشرتم إلى أن العامل «كوري» كان يشير إلى مواضع الخلل ويفضح الفساد الإداري والممارسات السلبية في حقول رميلان.. وطلبتم فيهما من الوزير: طي قرار النقل الصادر بحق العامل كوري مع احتفاظه بحقه في السكن..
فهل هذه هي طريقتكم في محاربة الفساد وتصحيح مسيرة القطاع العام؟.. يرجى التفضل بالإجابة والتوضيح.. لكي لا نفهمكم بشكل خاطئ!!.