الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

قال مسؤولو شرطة الكابيتول لقادة الكونغرس الأمريكي: إن السياج الذي تعلوه الأسلاك الشائكة حول مبنى الكابيتول يجب أن يظل في مكانه لعدة أشهر أخرى، مع استمرار إنفاذ القانون في تعقب «التهديدات ضِّد المشرعين».

أصدر البنك المركزي البوليفي بياناً تاريخياً أول أمس الأربعاء 17 شباط، يعلن فيه إرجاع القرض الذي كانت قد استدانته الحكومة الانقلابية السابقة التي عيَّنتها واشنطن عام 2019.

يعدّ الكيان الصهيوني مشروع قانون يحظر تقديم أية معلومات أو التعاون مع محكمة لاهاي الجنائية الدولية، ويعاقب من ينتهكه بالسجن لمدة تصل إلى 5 سنوات.

قال وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف: إنه يتعين الامتثال للقرار 2231 وإلغاء كافة العقوبات التي فرضها الرئيس السابق دونالد ترامب على إيران، بشكل فاعل ومن دون قيد أو شرط.

أكمل الجيش الهندي ونظيره الصيني سحب قواتهما المرابطة في المنطقة الحدودية المشتركة على ضفتي بحيرة بانجونغ، في انتظار الجولة العاشرة من مفاوضات خفض التصعيد التي ستنطلق يوم السبت.

أطاحت الصين بالولايات المتحدة بوصفها الشريك التجاري الأول للاتحاد الأوروبي في العام 2020، بفضل الانتعاش السريع للاقتصاد الصيني الأقل تأثراً بوباء كوفيد-19 أكثر من اقتصادات الشركاء الغربيين، بحسب ما ذكرت «فرانس برس».

معلومات إضافية

العدد رقم:
1006