الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

اعتقلت الشرطة الأمريكية، يوم السبت 14 تشرين الثاني، ما لا يقل عن 20 شخصاً في العاصمة واشنطن، ضمن احتجاجات أنصار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على نتائج الانتخابات الأخيرة.

قالت مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة يوم الأحد 15 تشرين الثاني: إن عدد الأشخاص الذين فروا إلى السودان بسبب الصراع في شمال إثيوبيا ارتفع إلى 20 ألفاً على الأقل.

قال وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس: إنه يجب أن تكون أوروبا ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا على استعداد لتعزيز فكرة الأمن المشترك مع روسيا، فبدون موسكو لا يمكن تحقيق هذا الأمن.

أكدت الأمم المتحدة: أن الأطراف المتحاربة في ليبيا ستعيد فوراً فتح الطريق الساحلي الرئيسي الذي يربط بين شرق البلاد وغربها عبر خطوط المواجهة، في إطار اتفاق وقف إطلاق النار.

أعلنت الحكومة الإيرانية: أن العقوبات الأمريكية ضد إيران تمنعها من الحصول على لقاحات مرتقبة ضد فيروس كورونا في إطار مبادرة «كوفاكس» لمنظمة الصحة العالمية.

قال المعهد الوطني للإحصاء في فرنسا الثلاثاء: إن معدل البطالة في البلاد ارتفع بـ 1,9 نقطة خلال الثلث الثالث من العام الجاري، ليصبح بحدود 9 % من مجموع القادرين على العمل.

لتحميل العدد 992 بصيغة PDF

معلومات إضافية

العدد رقم:
992
آخر تعديل على الخميس, 19 تشرين2/نوفمبر 2020 16:41
No Internet Connection