الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم السبت أمام أنصاره: إنه طلب إبطاء اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد، واصفاً إياها بأنها «سلاح ذو حدين» أدى إلى اكتشاف عدد أكبر من الإصابات.

أكد السفير الروسي في واشنطن أناتولي أنطونوف، أن تمديد معاهدة الحد من الأسلحة الهجومية الاستراتيجية «ستارت-3» سيكون من المواضيع الرئيسية للمشاورات بين موسكو وواشنطن في فيينا.
قرر صندوق التقاعد الهولندي «ABP» وقف الاستثمار في بنكين للعدو الصهيوني هما «هبوعليم» و«لومي لي»، المتورطين في مشاريع بناء في المستوطنات الصهيونية في الضفة الغربية.
قال الرئيس البيلاروسي لوكاشينكو، خلال افتتاح المجمع التذكاري تخليدا لذكرى القرى التي أحرقها النازيون في منطقة موغيليف: «لن تمر الفاشية، والكراهية تحت راية الديمقراطية، لن يسمح البيلاروسيون بذلك على أرضهم»
قالت صحيفة «داي فيلت» الألمانية، إنه تم عملياً إنجاز بناء خط نقل الغاز الروسي إلى ألمانيا «السيل الشمالي-2»، ولم يعد يوجد لدى الولايات المتحدة طرق للتأثير على هذا الوضع.
دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى اعتماد قانون ينص على فرض عقوبة السجن لمدة عام واحد، على جريمة الحرق المتعمد للعلم الأمريكي.

معلومات إضافية

العدد رقم:
971
No Internet Connection