الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

نقلت وكالة «تاس» الروسية عن مصادر عسكرية أن موسكو ستزود الصين بأول أربعة طائرات من طراز «سو35» بحلول نهاية عام 2016 الحالي، تماشياً مع اتفاق وقع بين الجانبين خلال العام الماضي.

في وقت تشهد البلاد حراكاً شعبياً متصاعداً، أعلن مسؤول حكومي تونسي لوكالة «رويترز» إن الحكومة تستعد لإصدار سندات مقومة باليورو، تصل قيمتها إلى 1.12 مليار دولار، خلال أسابيع قليلة.

نظم العمال المؤقتين في محافظتي الإسماعيلية وأسوان بمصر، صباح يوم الأربعاء 17/2/2016، وقفات احتجاجية للمطالبة بإدراجهم على الموازنة العامة للدولة وتثبيتهم في قطاعات الدولة.

أعلن رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، الجمعة 19/2/2016 أنه لم يتوصل إلى اتفاق مع شركائه الأوروبيين في قمة بروكسل، حول مطالبه من أجل بقاء بريطانيا ضمن الاتحاد الأوروبي.

قرر البنتاغون الأمريكي رفع أعداد جنوده الذين سيشاركون في المناورات العسكرية في كوريا الجنوبية خلال شهر آذار القادم أربعة أضعاف، ليصل العدد إلى 15000 جندي.

قال رئيس البرلمان الفنزويلي الجديد (الذي يسيطر عليه اليمين)، هنري راموس، أن مقترحات من أجل الإطاحة بالحكومة اليسارية في فنزويلا «ستطرح خلال أيام وليس أشهر».