الاتحاد المهني للخدمات يطالب بحلول جذرية

بحث نبيل العاقل رئيس الاتحاد المهني لعمال الخدمات العامة مع الدكتور خالد الحلاق المدير العام لمؤسسة التامين والمعاش  واقع العمل والمطالب العمالية المقدمة خلال المؤتمرات السنوية لمكاتب النقابات ومؤتمر الاتحاد المهني.

وطالب العاقل خلال اللقاء بضرورة العمل على إيجاد حل سريع لموضوع الازدحام في رواتب العمال المحالين إلى التعاقد  داعيا إلى إيجاد أفضل صيغة ملائمة بين المؤسسة العامة للتأمين والمعاش والعاملين فيها بخصوص تأخر البعض عن أوقات الدوام أو الغياب نتيجة الظروف الصعبة التي تعيشها بعض المناطق الساخنة، أو إيجاد الآلية المناسبة التي تحقق مطالب العمال وحقوق المؤسسة.

وعرض رئيس الاتحاد المهني خلال الاجتماع جملة من المطالب العمالية التي طالبت بها المؤتمرات السنوية النقابية، وخاصة تلك التي تخص المؤسسة، مطالباً بالعمل على إيجاد حلول جذرية تبتعد عن العقلية التسويفية حيال مختلف القضايا التي تهم الطبقة العاملة.

وختم  العاقل مجموعة المطالب بالإشارة للتعاون البناء الذي يسود أجواء العمل بين المؤسسة العامة للتامين والمعاش، والاتحاد المهني والتي بحاجة إلى بذل المزيد من الجهود المخلصة لتذليل مختلف العقبات والصعوبات التي تواجه مسيرة العمل والعمال معاً.