نساء على حافة الوقوع في أزمة عصبيّة

نساء على حافة الوقوع في أزمة عصبيّة

مرّة أخرى يلتقي المخرج المثنى الصبح والكاتبة المرموقة أمل حنا في عمل درامي جديد هو «جلسات نسائية»، بإنتاج من شركة «سورية الدولية للإنتاج الفني»

العمل الذي انتهت المرحلة الأولى من تصويره في سورية، لتبدأ الثانية في دبي ليتم الانتقال بعدها إلى بيروت من أجل تصوير المرحلة الأخيرة منه.. سيتناول حياة عائلة سورية عبر أربع أخوات يلتقين أسبوعيا في أحد مقاهي دمشق، وعبر قصص وحكايا هؤلاء الأخوات يدخل العمل في خطوط دراميّة متشابكة يرصد خلالها مشاكل الهجرة الداخلية، والعلاقات الإنسانية بين المرأة والرجل في العالم العربي، وما يتخللها من كذب وصدق وحب وكره وضرورة العيش المشترك، وحاجة الطرفين لبعضهما.

في موقع التصوير التقت «قاسيون» الفنانتين أمل بوشوشة ويارا صبري، فحيث تؤدي بوشوشة دور مهندسة سورية متزوجة من طبيب أسنان، علاقتها به متوترة دوماً، فنراها في حياتها الزوجية المضطربة للغاية تترنح بين الانفصال ثم العودة، ثم الانفصال مرة أخرى لتنتهي بأن تتزوج من عامل لديها يستغلها ثم تنفصل عنه. تجسّد يارا صبري المرأة التي تعاني من العقم بحيث تدفعها هذه المشكلة إلى التفكير في تبنّي طفل، وهو الأمر الذي يعارضه الزوج الذي لا يفكر كثيراً، لا بل لا يهتم، لموضوع الأطفال، لأنه أب لطفلين من زواج سابق. هذا الأمر سيؤزم الزوجة، وبالتالي سيدفعها إلى ترك المنزل وتنفيذ رغبتها..

بالإضافة إليهما يشارك في بطولة العمل كل من: نسرين طافش، سامر المصري، باسم ياخور، ميلاد يوسف، والنجم اللبناني رفيق علي أحمد، والوجه الجديد نظلي الرواس.

 

آخر تعديل على الجمعة, 11 نيسان/أبريل 2014 18:46