الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أعلنت المحكمة العليا البرازيلية موافقتها على استجواب مكتب المدعي العام الأعلى رئيس البلاد جايير بولسونارو، بتهمة «التقصير في أداء مهام منصبه» بعد اتهامات فساد بصفقة لقاحات موقعة مع الهند.

قالت صحيفة «الأنباء» الكويتية نقلاً عن مصدر حكومي: إن العجز المالي المتوقع في السنة المالية 2020/2021 قد يبلغ ما بين 9 إلى 10 مليارات دينار، حسب البيانات الأولية التي أعدتها وزارة المالية.

أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق عن مقتل 7 أشخاص وإصابة 11 آخرين بهجمات طالت شبكات الكهرباء، وأدت إلى تخريب 61 خطاً رئيسياً للطاقة، علماً أن البلاد تشهد أزمة حادة بالطاقة الكهربائية.

تداول نشطاء فلسطينيون صورا لجنود صهاينة وهم يقتادون حماراً في قرية جبل المكبر في مدينة القدس، بدعوى استخدامه في أعمال عدائية ضد «إسرائيل» وسط سخرية واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف عبر «تويتر»: إن «العنف الأمريكي ضد الشعب الإيراني متواصل عبر الإرهاب الاقتصادي».

قال السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف: إنه «حتى الآن، لم تحدث أية تحولات جوهرية في العلاقات بين موسكو وواشنطن منذ قمة جنيف، إذ مرت عشرة أيام فقط» على قمة الرئيسين.

معلومات إضافية

العدد رقم:
1025