الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

قال الاحتياطي الفيدرالي: إن الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة انخفض بنسبة 13.7% عن الشهر السابق، و5.5% في الشهر الذي سبقه، وهذا أسوأ انهيار صناعي شهدته البلاد منذ أكثر من قرن من الزمان.

قال مايكل مورفي مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الأوروبية والأوراسية: إن الوجود العسكري الروسي المتزايد في منطقة القطب الشمالي، يهدد خط دفاع الناتو المضاد للغواصات شمال الأطلسي.
خرج آلاف المواطنين في مختلف أنحاء ألمانيا اليوم السبت إلى الشوارع للتظاهر ضد القيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حسب الشرطة ومنظمي هذه الحملات الاحتجاجية.
أعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو لي جيان خلال مؤتمر صحفي عن أمل الصين في أن تضع الأطراف المعنية في أفغانستان أمتها وشعبها في المقام الأول، وتشكل حكومة وحدة شاملة في وقت مبكر.
أكد وزير الدفاع الإيراني، أمير حاتمي، استعداد بلاده لوضع كل قدراتها الدفاعية تحت تصرف العراق، مشدداً على أهمية التعاون الدفاعي بين البلدين في إرساء الأمن والاستقرار في المنطقة.
دعت بكين الولايات المتحدة، إلى وضع حد «للقمع غير المنطقي لهواوي والشركات الصينية» بعدما أعلنت واشنطن عن تضييقات جديدة تعرقل حصول المجموعة العملاقة للاتصالات هواوي على أنصاف ناقلات

معلومات إضافية

العدد رقم:
966