الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

قال مدير الاستخبارات القومية الأمريكية دان كوتس: إن روسيا والصين تنويان التصدي معاً لسياسة الولايات المتحدة الخارجية، مضيفاً: أنّ موسكو بالنسبة لواشنطن وحلفائها، تشكل تهديداً هجومياً.


كشف المشرّعون الأمريكيون، أن الاقتصاد الأمريكي سيخسر 3 مليارات دولار في المحصلة جراء الإغلاق الحكومي الجزئي الذي استمر 35 يوماً بسبب الخلافات بين الرئيس دونالد ترامب والكونغرس.
أعرب المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ميخائيل بوغدانوف، خلال زيارته إلى مصر، عن أمله بتبني قرار عربي مشترك لعودة سورية إلى الجامعة العربية.
رجّحت وزارة الخارجية البريطانية إمكانية تأخير موعد «بريكست» إلى ما بعد التاريخ المحدد له في 29 آذار، وذلك حتى يتم التصويت على القوانين الضرورية لتنفيذه.
أُصيب حوالي 14 فلسطينياً بجروح جراء قمع العدو الصهيوني لفعاليات «الحراك البحري» الـ22 شمال القطاع، حيث أطلقت زوارق جيش العدو النار بكثافة نحو 20 قارباً اقتربت من الحدود البحرية.
أكد المبعوث الدولي الخاص إلى اليمن مارتن غريفيث التزام طرفي النزاع باتفاقات السويد، وخاصة في ميناء الحديدة، متوقعاً أن تناقش جولة مقبلة من الحوار، الإطار التفاوضي لاتفاق سياسي شامل.