الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أكد رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف: أن روسيا ستمدد عقوباتها الجوابية المفروضة ضد دول الاتحاد الأوروبي، وذلك رداً على تمديد العقوبات الأوروبية ضد موسكو لمدة 6 أشهر.

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية: أن كلاً من الصين واليابان سوف تعقدان الجولة السابعة من المشاورات عالية المستوى حول الشؤون البحرية هذا الأسبوع في اليابان.
اعتبر وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني: أن تقديم مطالب «غير قابلة للتفاوض» ليس من أسس العلاقات الدولية، في رد غير مباشر على تصريحات نظيره السعودي عادل الجبير.
هاجمت طائرة هليكوبتر تابعة للشرطة الفنزويلية، سيطر عليها أحد المعارضين اليمينيين المحكمة العليا الفنزويلية وإحدى الوزارات يوم الثلاثاء الماضي في تصعيد للأزمة السياسية التي تعيشها البلاد.
أفادت وكالات أنباء بوقوع اشتباكات جديدة بين عناصر الأمن ومتظاهرين في محافظة الحسيمة الشمالية في المغرب، الأمر الذي أسفر عن إصابة العشرات من المتظاهرين المطالبين بالعدالة الاجتماعية.
أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، إيغور مورغولوف، الثلاثاء الماضي 27/6/2017، أن بلاده أعدت «خارطة طريق» لحل الأزمة في شبه الجزيرة الكورية، وأن موسكو مستعدة لبحثها مع الشركاء.

معلومات إضافية

العدد رقم:
817