الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أكدت الحكومة الروسية أن كلاً من روسيا وتركيا قد وقعتا اتفاقاً ينص على رفع العقوبات الروسية التي لا تزال سارية ضد أنقرة منذ نشوب أزمة دبلوماسية خطيرة بين البلدين.

في رسالة له، أكد عميد الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو، كريم يونس، المعتقل منذ (35) عاماً إن الأسرى ذاهبون نحو تصعيد خطواتهم النّضالية خلال الأيام القادمة.
قالت رئيسة المجلس التشريعي الوطني الفنزويلي، تيبساي لوسينا، الأربعاء الماضي، إن فنزويلا ستعقد انتخابات الجمعية الوطنية التأسيسية، المكلفة بإعادة صياغة دستور البلاد، في أواخر شهر تموز القادم.
تواصلت الاحتجاجات في ولاية تطاوين التونسية والتي تهدف إلى إجبار الحكومة التونسية على تلبية مطالب المحتجين المتمثلة في إيجاد فرص عمل لأبناء المنطقة المعطلين عن العمل بالشركات النفطية.
في أول اعتراف لها بوجود بعض من خبرائها العسكريين في اليمن، أكدت وزارة الدفاع الأمريكية إصابة عدد من عسكرييها يوم الثلاثاء الماضي في محافظة مأرب اليمنية.
أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، رفع مستوى التهديد الإرهابي في البلاد من «خطير» إلى «حرج» ما يعني، بحسب الأعراف التشريعية البريطانية، أن اعتداءً جديداً بات وشيكاً.

معلومات إضافية

العدد رقم:
812