الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أعلنت شركة «روس آتوم» الروسية عن بدء أعمال بناء محطة الطاقة النووية «بوشهر -2» في إيران: «بدأت يوم 14 آذار من عام 2017، أعمال البناء في مكان تدشين محطة التوليد النووية في إيران».

 

 

دعا وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون من طوكيو قيادة كوريا الديمقراطية إلى التخلي عن البرنامجين النووي والصاروخي، وقال مخاطباً بيونغ يانغ إنه «لا داعي للتسلح ولا داعي للخوف».

أعلنت «أرامكو» السعودية أنها وقعت مذكرة تفاهم مع مجموعة «نورنكو» الصينية، للتعاون الاستراتيجي، كما وقعت مذكرة تفاهم مع شركة «أيرسون» للهندسة وتصميم وتصنيع أنابيب البلاستيك الحراري المقوى وملحقاتها.

اعتبرت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، أن الحديث عن استفتاء جديد بشأن استقلال اسكتلندا، قبل خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي أمر غير مناسب، مؤكدة ضرورة العمل سوياً.

أفاد المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سيبحث خلال لقائه بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، خلال زيارتها إلى موسكو، الوضع في أوكرانيا.

أعلن المدير العام لشركة «روس تيخ» الحكومية الروسية، سيرغي تشيميزوف، أن تركيا مستعدة لشراء منظومة الدفاع الصاروخي الروسية «إس-400»، في حال موافقة روسيا على قرض ائتماني لشراء المنظومة.

 

معلومات إضافية

العدد رقم:
802