الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

كشف وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، أن التعاون الروسي الصيني في مجال التسليح «يزداد عاماً بعد عام»، منوهاً إلى أن التعاون العسكري التقني يمثل أحد أهم مكونات العلاقة بين البلدين. 

 

 

أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، خلال لقاء أجراه مع صحفيين من «نيويورك تايمز» أن لديه «أفكاراً جادة بشأن سورية»، مشدداً على ضرورة التعاون مع روسيا لحل الأزمة السورية.

أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان أن تصويت البرلمان الأوروبي على عضوية تركيا في الاتحاد الأوروبي، لا يحمل قيمة بالنسبة لبلاده بمعزل عن نتيجة عملية التصويت.

دخل آلاف المحامين التونسيين في إضراب عام، هو الثاني خلال شهر، للاحتجاج على مشروع قانون يفرض عليهم ضرائب جديدة، بسبب ما تسميه الحكومة «ميزانية تقشفية» للعام المقبل.

أكدت شركة خطوط الطيران الألمانية «لوفتهانزا» أنها قد ألغت نحو 900 رحلة يوم الأربعاء الماضي 23/11/2016، بسبب الإضراب العام لطياري شركة الخطوط الجوية احتجاجاً على الأجور.

أكد قادة دول منتدى التعاون لدول آسيا والمحيط الهادئ «أبيك» في قمة المنتدى المنعقدة في عاصمة بيرو، مدينة ليما، يوم الاثنين الماضي، استعدادهم لتطوير التعاون في مجال الطاقة.

معلومات إضافية

العدد رقم:
786