خبر عام وتعليق هام

خبر عام وتعليق هام

الخبر يقول: «ألزمت الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية معتمدي الغاز بوضع ميزان لوزن الجرة قبل تسليمها للمواطن، وسدادة نحاسية لفحص شرار الصمام، وذلك لمنع سرقة المواطن من مخصصاته من مادة الغاز من قِبل المعتمدين».
التعليق: طبعاً ومن دون أي شك الخبر عبارة عن كلام بكلام، وما في شي فعلي على أرض الواقع.. السرقة مستمرة والأمان مفقود!

الخبر يقول: «قامت وزارة الأشغال العامة والإسكان بإعطاء موافقة على الترخيص الأولي لأربع شركات، والنهائي لشركتي تطوير عقاري من أجل تأسيس شركات تطوير عقاري».
التعليق: التطوير العقاري لحد هلأ اسم بلا فعل.. وينها هل الشركات دخلكون؟؟

الخبر يقول: «أعلنت شركة محروقات عن بدء توزيع مادة مازوت التدفئة عبر البطاقة الذكية العائلية لموسم 2021-2022، وبمعدل 50 ليتراً لكل عائلة، وفي كافة المحافظات، (بدل 100 ليتر)، وتكون مدة استلام الرسالة مرهونة بالكميات المتوفرة من المادة».
التعليق: ع فكرة، الدفعة الماضية ما توزعت وراحت ع العباد كرمال ما تنسوا.. والمكتوب مبين من عنوانو!!

الخبر يقول: «أصدرت لجنة تحديد الأسعار في محافظة دمشق قراراً تحدد فيه تكلفة بدل خدمات غسيل السيارات السياحية ونوع جيب- سرافيس، فان، كميون، باص، ترولا والبراد».
التعليق: ما شاء الله المحافظة كمّلت كل واجباتها.. شفتوا كيف عم يعملو لأجلكم ولأجل راحتكم؟!

الخبر يقول: «كشف مدير الإنتاج في المؤسسة العامة لتوليد الكهرباء، أنه سيتم وضع المجموعة البخارية في محطة دير علي في الخدمة، وتشغيل المجموعة البخارية الثالثة في بانياس، واعداً المواطنين بتحسين الواقع الكهربائي بعد تشغيل المجموعتين البخاريتين».
التعليق: من كتر ما تحسن وضع الكهربا الله يجيرنا من الجلطة من كتر الانبساط!!

الخبر يقول: «بيّن وزير الزراعة، أن دراسة تكاليف الفروج تتم من لجنة مشكلة من عدة جهات، وهذه التكلفة الفعلية تستند إلى سعر صوص الفروج وبالوقت نفسه على تكاليف الإنتاج، لافتاً إلى أن هناك معدلات محددة لحساب التكاليف».
التعليق: حلو الحكي... طيب شو استفدنا نحنا كمستهلكين طالما الأسعار لسا عم تطير؟؟

الخبر يقول: «أوضح معاون مدير المؤسسة السورية للتجارة، أنه يتم العمل على فصل رسائل السكر عن الرز الموزعة عبر البطاقة الذكية، وسيتم ذلك خلال يومين».
التعليق: يا خوفنا من سياسة فرق تسُد، ويكون تلاشي رسائل الرز والسكر هو الخاتمة!!

معلومات إضافية

العدد رقم:
1035
آخر تعديل على الإثنين, 20 أيلول/سبتمبر 2021 23:40