أوراق خريفية.. «إعلانات»

■ تعلن «وزارة الإصلاح والمراسيم» عن البدء بقبول طلبات الترشيح إلى رئاسة مجلس الجماهير. مع العلم أنها اختارت أحد أعضاء المجلس ليكون رئيساً له. وعلى من يودّ منافسته، ويرغب بالخسارة... فليتفضّلْ !

■ شاب منتسب إلى «جمعية السكن السريع» منذ أكثر من عشرين عاماً، يرغب بالزواج من سيدة أرملة، لا يهمّ عمرها ولا عدد أولادها... المهم أن يتوفرلديها مسكن.

■ يلزمنا آنسة للعمل، تتمتع بجمال فتاك، وحضور أخاذ، ونظرة آسرة، وخبرة مذهلة في ثقب آذان المولودات دون ألم... مع العلم أنه يوجد لديناجهاز يساعدها على ذلك.

■ يلزمنا شاب للعمل، يتمتع برباطة الجأش وبلادة الجحش وطول البال وصبرالجمال وخبرة فذة لا نظير لها في عالم الخيال، في تدليل وتسلية أولاد المسؤولين الحلال.

■ يلزمنا طفل لا يكلّ ولا يملّ من مسح وتنظيف بلّور السيارات، على مفارق الطرقات، وبأجرة ساعيّة لا تقلّ عن عشر ليرات.

■  فرصة العمر لذوات الرؤوس الشقر والخدود الحمر.. الزواج من طويل العمر، وهو بانتظار عروضهن على أحرّ من الجمر... ومهما كان السعر.

■ بلاغ من مديرية الأحوال المدنية إلى الأخوة (الأجانب)  في المنطقة الشرقية، أنه سيتم تجنيسهم في وقت لاحق قد لا يطول ... ولكن بشرط عدم التظاهر والإضراب والاحتجاج وكثرة اللعي اللي مالو طعمة...

■ مزرعة للبيع، فيها فيلّلا كالقلعة،  وأشجار من كل الأمصار ، ومسبح كبير يمتّع الختيار والصغير، وبسعر لا يتعدى الدخل الشهري لابْن الوزير، ولاخوف من التأميم أو التفتيش، لأن المعنيين حصلوا مسبقاً على البخشيش.

■ تعلن الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون عن إجراء مسابقة لانتقاء مذيعة تجيد التحدث باللهجة العامية بأخطاء قليلة، ويفضّل إلمامها بالعربية الفصحى.

■ يسرّ مديرية النقل والآليات أن تعلن للأخوة والأخوات عن قبولها الهدايا والتبرعات، للحصول على إجازة في قيادة السيارات  بعد انتقال الاختصاص إليها من الشرطة في جميع المحافظات. 

■ تعلن « روضة الطفولة السعيدة» إلى زبائنها الكرام عن بدء تسجيل أحبتنا الصغار( تمهيدي، تحضيري ... إلخ ) مع العلم أننا لا نستخدم الضرب والركل والعفس والرفس والعقص والقرص... على أكبادنا التي تمشي على الأرض.. ولا نهددهم بـ (دراكولا - مصاص الدماء) كبعض الروضات المجاورة... 

■ ملعون ابن ملعون من يبول هنا، ولا ينخزه ناموسه أو يشعر بذرة حياء أوخجل. مشيرين إلى أننا جعلنا الحائط مكهرباً!  فمن يرغب بتحديد النسل، فلْيتبول هنا...

■ ضيا اسكندر- اللاذقية

 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.