رسالة من مواطن!

رسالة من مواطن!

وردت إلى «قاسيون» رسالة من المواطن جابر سليمان، من سكان قرية رويسة الحمدان بمحافظة طرطوس، يكشف فيها عن الظلم الذي لحق به نتيجة سلوك بعض المتنفذين هناك، يقول فيها:

«..في قرية رويسة حمدان التابعة لمنطقة صافيتا هناك طريق فرعي يمر من جانب العقار /27/ المسجل باسم أخي (ق.س)، وهو عسكري احتياط. فبعض المتنفذين في القرية قد دفعوا مبالغ لا بأس بها لإجراء عدة تغييرات على مسار هذا الطريق. وأول هذه التغييرات هو تغيير مسار خط الكهرباء عالي التوتر ووضعه في منتصف الأرض (العقار 27) تماماً. علماً أنه كان موضوعاً ضمن المخطط في أرض جانب أرض أخي (ق.س)».

وتابع في شكواه «حيث قام المدعو «سلمان ملحم وأولاده»، المختار المخلوع صاحب الأرض المجاورة لأرض أخي، مؤخراً بدفع مبالغ مالية لخدمات صافيتا لتغيير مسار الطريق الفرعي وتوسيعه على أن يتم من جانب واحد فقط.

وبتاريخ 4/1/2014 أتت الآليات وقامت بتوسيع الطريق المذكور أعلاه ومن جانب واحد فقط أي من جهة أرض (ق.س)، في حين لم يشمل الجانب الآخر من جهة الأرض العائدة لـ «سلمان ملحم وأولاده». علماً أنه تم توسيع هذا الطريق من قبل ومن جهة واحدة فقط، والآن سيتم توسيعه مرة أخرى، ولكن على حساب أرض أخي، وبشكل يخالف المخطط الأساسي المعتمد.

ولهذا أتوجه عبر صحيفة «قاسيون» المحترمة إلى كل الجهات المعنية لمعالجة مشكلتي ووضع حد لكل لهذه المخالفات والتجاوزات ومحاسبة المتواطئين. ولكم كل الاحترام والتقدير».