القائمة الناقصة

قد نستطيع الإحاطة بالشركات الأمريكية والعالمية التي تدعم الكيان الصهيوني.. ولكن يبقى الأهم تطبيق المقاطعة الشاملة لتلك الشركات بعد أن ثبت بما لايقبل الشك، الارتباط العضوي لتلك الشركات مع الكيان الصهيوني الذي يمارس عمليات القتل والإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني الباسل... وهذه قائمة جديدة من الشركات الأمريكية للمنتجات الزراعية والتي ماتزال تعمل في سورية عبر ممثليها ووكلائها «السوريين».. لتتحول أرباحها لرصاص قاتل يغتال أبناء وأطفال فلسطين، والعديد من شعوب العالم المناهضة للامبريالية والصهيونية العالمية..

■ «شركة أسكرو للبذور الزراعية»:
وهي تتضمن مجموعة واسعة من الشركات الزراعية لإنتاج البذور، وتقوم شركة عبد الرحيم المقدادي باستيراد إنتاجها، ولها فروع في معظم المدن السورية وفي معظم البلدان العربية.

■ شركة «بيتوسيد»:
وهي تنتج مجموعة كبرى من البذور الزراعية، وتقوم شركة التنمية الزراعية، باستيراد إنتاجها لصاحبها طلال خوري وشريكه ولها فروع في سورية ولبنان.

■ شركة «سنسد»:
وهي تنتج مجموعة واسعة من البذور الزراعية وخصوصاً البذور المهجنة ويقوم باستيراد إنتاجها مكتب الفيحاء الزراعي، لصاحبه معروف قدسي.

■ شركة «ميللر»:
 وهي شركة للأسمدة والكيماويات، تستورد إنتاجها شركة الاستشارات الزراعية بدمشق لصاحبها أحمد عبود.

■ شركة «غريفين ILC»:
وهي شركة للمواد الفطرية.

■ شركة «نانتس.سي. آ»:
وهذه الشركة مقرها في كاليفورنيا وتنتج البذور الزراعية.
إن إنتاج هذه الشركات يباع في سورية بملايين الدولارات، مع العلم أن هذه المنتوجات لها بدائل أوروبية، وبالجودة والمواصفات نفسها...
وتبقى القائمة الناقصة  ناقصة...

معلومات إضافية

العدد رقم:
176