اشتباكات مع الاحتلال في نابلس وجنين

اشتباكات مع الاحتلال في نابلس وجنين

اشتبكت مجموعات المقاومة مع قوات الاحتلال في نابلس وجنين، فجر اليوم، الأربعاء، تزامناً مع حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق مختلفة بالضفة المحتلة.

وفي نابلس، اندلعت اشتباكات مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر تزامناً مع محاصرة منزل، وقالت مصادر محلية إن الاحتلال اعتقل عنان السوداني بعد اقتحام منزله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال عبد الله قاسم أبو صافي من المدينة، وعبد الله عمار فرج من بلدة تلفيت جنوب المحافظة.

وأعلنت مجموعات "عرين الأسود"، في تصريح صحفي، أن مقاوميها اشتبكوا مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها للمنطقة الشرقية من نابلس.

وفي جنين، أطلق مقاومون النار تجاه قوة من جيش الاحتلال قرب مدخل بلدة قباطية جنوب المحافظة، وقالت المصادر إن الاحتلال اعتقل نزار معالي من بلدة عجة.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحررين علي الريماوي ووهبي الريماوي من بلدة بيت ريما، وأفادت المصادر عن اندلاع مواجهات خلال انسحاب قوات الاحتلال من قرية النبي صالح.

وأعلنت "كتيبة طولكرم"، في بيان صحفي، أن مقاوميها استهدفوا حاجز "نتسانعوز" بوابل كثيف من الرصاص، لمرتين، الليلة الماضية.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت محمود أبو جاموس بعد اقتحام منزله في قرية العوجا شمال أريحا، وعبد الله محمد سويلم طميزة من بلدة إذنا غرب الخليل، ومحمود رضوان حمامرة من مدينة بيت ساحور شرق بيت لحم أثناء عبوره على حاجز "الكونتينر" العسكري.

وفي القدس المحتلة، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة جبل المكبر طالت كلاً من: جهاد ومحمد شادي بشارة، وعبد الله حجازي، وعبد أشرف زحايقة، وعبد الله محمد حجازي.

معلومات إضافية

المصدر:
قدس الإخبارية