الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

اعتبر وزير الخارجية البوليفي، ديفيد تشوكيوانكا، أن الهيمنة الغربية قد زالت، وأن نهاية الإمبريالية الأمريكية اقتربت، محذراً من مغبة التدخل الأمريكي في فنزويلا بدليل ما تشهده ليبيا والعراق وأفغانستان.

قال المتحدث باسم الرئاسة التركية، إبراهيم كالين: «إن تركيا وإيران اتفقتا على تعزيز التعاون العسكري في ختام محادثات رئيس الأركان الإيرانية والقادة الأتراك بأنقرة الأسبوع الماضي».
أعلنت وزارة الدفاع الإسبانية، يوم الخميس الماضي: سقوط 13 قتيلاً على الأقل وأكثر من 30 جريحاً في حادث دهس تسببت به حافلة صغيرة وسط مدينة برشلونة، مؤكدة أنه: «عمل إرهابي».
صرح الرئيس الكوري الجنوبي، مون جيه إن، بأن شبه الجزيرة الكورية لن تشهد أية حرب مرة أخرى، مشيراً إلى أن واشنطن قد وافقت على عدم اللجوء لعمل عسكري ضد كوريا الديمقراطية دون موافقة بلاده.
كشف مكتب الإحصاءات المركزي لدى كيان العدو يوم الخميس الماضي 17/8/2017: أن موجات هجرة «المستوطنين» من الكيان، باتت تزيد عن ضعف المتدفقين إليه من دول العالم.
أكد وزير التنمية الاقتصادية الروسي، ماكسيم أوريشكين: «أن «هنالك اتجاهاً كبيراً لتقليص دور الدولار في الاقتصاد الروسي، وبالفعل، اتخذ البنك المركزي الروسي خطوات مهمة ضد القروض المقومة بالعملة الأجنبية».

معلومات إضافية

العدد رقم:
824