الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، أن بلاده لا تشك في جدوى معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى «ستارت3»، وأن على موسكو وواشنطن تنفيذ المعاهدة بحلول 2018.

في استكمال لوصول قواتها العسكرية إلى قطر منذ بداية الأزمة الخليجية، أعلنت وزارة الدفاع القطرية عن وصول المجموعة السادسة من القوات التركية إلى العاصمة القطرية الدوحة.
أقر مجلس النواب الأمريكي، الأسبوع الماضي، مشروع قانون ميزانية عسكرية ضخمة خولت وزارة الدفاع إنفاقاً يصل إلى 696 مليار دولار، بتأييد 344 صوتاً مقابل رفض 81.
أعرب الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، عن رضاه إزاء تنفيذ اتفاق إيران النووي، داعياً جميع الأطراف الموقعة عليه الاستمرار بالعمل بإخلاص كي يكون الاتفاق مفيداً للجميع.
أعلنت منظمة الصحة العالمية الثلاثاء الماضي: أن عدد حالات الوفيات جراء وباء الكوليرا في اليمن منذ 27/نسيان الماضي تجاوز 1800 شخص، بينما يشتبه بنحو 356 ألفاً و591 شخصاً آخرين.
أعلن متحدث باسم البيت الأبيض، خلال الأسبوع الماضي. أن الولايات المتحدة تنظر في جميع أنواع العقوبات ضد فنزويلا، على خلفية الأزمة السياسية التي تعصف في البلاد منذ حوالي 6 أشهر.

معلومات إضافية

العدد رقم:
820