الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أكد الكرملين، أن موسكو مهتمة بتحسين العلاقات مع الاتحاد الاوروبي، لكنه وصف فكرة توحيد الجهود الروسية الأوروبية ضد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، بأنها سيئة.

 

 

أعلنت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، الإثنين الماضي، أن سياسة ألمانيا تجاه الصين، ستبقى دون تغيير، رغم تصريحات الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب حول العلاقات مع تايوان.

وصلت الأربعاء 14/كانون الأول سفينتان روسيتان تابعتان لأسطول المحيط الهادئ إلى ميناء فيشاخباتنام الهندي للمشاركة في مناورات بحرية روسية هندية تحت شعار «إندرا نيفي – 2016».

جمد البيت الأبيض نقل ذخائر دقيقة التوجيه إلى السعودية، مدعياً أن القرار جاء «على خلفية الغضب بشأن حصيلة القتلى المدنيين جراء حملة الضربات الجوية التي يشنها تحالف تقوده السعودية في اليمن».

كشف البنك المركزي التونسي، عن إبرام اتفاق مع الصين لتبادل «اليوان» الصيني و«الدينار» التونسي بهدف سداد جانب من العمليات التجارية والمالية بين البلدين بالعملة الوطنية.

حذرت «أوبك»، الأربعاء الماضي، من تزايد فائض المعروض النفطي العام المقبل إذا لم ينفذ الأعضاء اتفاق خفض الإنتاج من مستويات قياسية، وما لم يطبق المنتجون خارج المنظمة تعهداتهم بتقليص الإنتاج.

معلومات إضافية

العدد رقم:
789