رحيل  الرفيق أحمد علي

إثر سكتة قلبية مفاجئة توفي الرفيق أحمد علي (أبو خالد) عن عمر يناهز ال57 عاماً، وذلك يوم 15/12/2003 وتوسد الثرى في قريته صغيرة ـ ناحية الدرباسية ـ منطقة رأس العين.

ولد الفقيد عام 1946، ومنذ يفاعته ربط حياته بالحزب الشيوعي وناضل بين صفوفه بجرأة وإخلاص ونكران ذات.. وكان يتصف بالشجاعة والكرم ومحبة الآخرين، الأمر الذي أكسبه عن جدارة ثقة واحترام الجماهير التي توافدت من جميع الفصائل الشيوعية وأحزاب الجبهة ومختلف الأحزاب الكردية، والعديد من الموظفين والمسؤولين في المحافظة ومن محافظات أخرى عديدة، ليقدموا العزاء لأهله ورفاقه.

الرفيق قاسم محمد العبدالله

غيب الموت عنا يوم 12/12/2003 الرفيق قاسم محمد العبدالله من مدينة جيرود ـ ريف دمشق، وهو من مواليد 1942، انتسب للحزب الشيوعي السوري عام 1957. قضى جل أيام حياته كادحاً في حقل الزراعة وكان محط احترام وتقدير أهالي المدينة  ورفاقه وكان مثلاً في الدفاع عن قضايا الفلاحين وشيوعياً مقداماً عمل بصدق من أجل وحدة الشيوعيين السوريين وحضر الاجتماع الوطني الثاني. شيع جثمانه بموكب مهيب شارك فيه حشد غفير من أهالي المدينة والرفاق والضيوف من خارج المدينة.

 

■ تتقدم هيئة تحرير «قاسيون» بأحر تعازيها الصادقة إلى ذوي الفقيدين وأصدقائهم ورفاقهم. متمنية للجميع موفور الصحة والعمر المديد.