عاجل جداً.. جداً السيد المحافظ

أصدرتم بتاريخ 27/10/2005 قراراً يحمل الرقم 1591 /س يقضي بإنهاء خدمة بعض العاملين لدى مكتب نقل البضائع بدير الزور وهم: عادل موسى كطمير، فؤاد النجرس، جمال طعمة، خالد المحمد، سومر الشوا، حسن الصالح، راغب شكري، وبناء على هذا القرار الذي تتهمون به هؤلاء بالفوضى والتلاعب والتزوير وجباية الأموال بشكل غير مشروع والذي تم توقيعه من وزير النقل السابق مكرم عبيد، أصبح هؤلاء العمال بلا عمل.

نفيدك علماً أيها المحافظ أن جميع هؤلاء العاملين لا علاقة لهم بنقاط المراقبة ولايوجد عامل منهم في مكتب البوكمال كما هو مذكور في كتابكم!! وأيضاً هم غير مسؤولين عن أي دائرة مالية باستثناء المحاسب خالد المحمد، الذي لاتوجد عليه أي ملاحظة أبداً!!.

 والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة: ما هو مضمون الكتاب الذي تم الاعتماد عليه لاتخاذ قراركم والذي يحمل الرقم 1591، هل بمقدوركم أن تفصحوا عنه ولماذا هو سري؟؟

 نحن حتماً سنكون معكم في محاربة الفساد والمفسدين، وسنؤيد قراركم في حال إثباتكم وبرهانكم على أن هؤلاء فاسدون ومزورون، أم أن قراركم هذا مزاجي وانتقائي؟؟

وزير النقل السابق وجه بإحالة الموضوع إلى الرقابة الداخلية بتاريخ 26/12/2005 وبرقم 10250/ط، فهل الرقابة الداخلية هي في الكونغو مثلاً حتى يتأخر الكتاب حتى الآن، والسؤال الآخر: لماذا ترفض مقابلة هؤلاء العمال ولو لعشرة دقائق والاستماع لهم ألا يدل هذا على عدم المبالاة بحياة سبع أسر أصبحت بلا معيل؟؟

نريد أجوبة!!

 

 ■ تحسين الجهجاه