رحـيـل

- شيع شيوعيو دير الزور وأصدقاؤهم يوم الجمعة 26/12/2010 الرفيق محمد علي عبدو (أبو حسين) إلى مثواه الأخير بعد أن ختمت المنية معاناته الطويلة مع مرض عضال..

الرفيق الرحل من مواليد دير الزور  عام 1956، وقد انتظم في صفوف الحزب الشيوعي السوري في بداية السبعينيات، وكان من الرفاق المخلصين والمتمسكين بمبادئهم ومثالاً للأخلاق.. وقد التزم في اللجنة الوطنية لوحدة الشيوعيين إلى أن أقعده المرض. كما كان معلماً مبدعاً محترماً من زملائه ومحبوباً من تلاميذه ومحباً لهم وللأطفال عموماً، حيث عمل سابقاً في طلائع نيسان، وكان يخط لهم المجلات بيده ويزينها برسومه.

وقد شارك الرفاق في اللجنة الوطنية لوحدة الشيوعيين بدير الزور في التشييع ومواكبة أيام العزاء ممثلين بالرفيق حسين الشيخ عضو الهيئة الاستشارية العليا والرفيق زهير مشعان والعديد من الرفاق.

هيئة رئاسة اللجنة الوطنية وأسرة تحرير قاسيون تتقدمان بأحر التعازي لأسرة الرفيق محمد علي عبدو(أبو حسين) ورفاقه وأصدقائه وزملائه، راجين لهم الصبر والسلوان. 

- وافت المنية مساء يوم السبت 1/1/2011 الرفيق عبد اللطيف فرحان خزعل بعد معاناة طويلة مع مرض عضال.

والرفيق الراحل (أبو لينا) من  مواليد القريتين في محافظة حمص عام 1955، وقد انتسب إلى صفوف اللجنة الوطنية لوحدة الشيوعيين السوريين عام  2003، وكان مثالاً للإيثار والتواضع والانضباط الحزبي والروح الرفاقية العالية..

تمتع الرفيق الراحل الذي كان عاملاً بسيطاً بسمعة طيبة طوال حياته، وعرفه أقرانه وأصدقاؤه بالإخلاص والشجاعة وحسن المعشر.. وظل وفياً لمبادئه حتى في أحرج لحظات حياته..

لفقيدنا الخلود.. ولجميع أهله ورفاقه وأصدقائه الصبر والسلوان.

No Internet Connection