نعي الشهيدين  إسماعيل علي حيدر وفادي عطاونة

نعي الشهيدين إسماعيل علي حيدر وفادي عطاونة

تنعي الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير استشهاد الشاب اسماعيل حيدر نجل الرفيق علي حيدر رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي وعضو رئاسة الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير والرفيق فادي عطاونة عضو الحزب بأيد غادرة ومأجورة معادية للشعب والوطن.

واذ تتقدم الجبهة بخالص العزاء من اسرتي الشهيدين وحزبهما ،تعتبر نفسها أهل عزاء، وتؤكد استمرارها بالنضال من أجل وحدة سورية أرضا وشعبا، ورفض أي تدخل خارجي في الشؤون السورية ، ورفض التعايش مع قوى الفساد، ووقف سفك الدماء السورية وصولا الى الخروج الآمن من الأزمة الوطنية العميقة التي تعصف ببلدنا منذ أكثر من عام.

دمشق 2/5/2012
الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير

 
تتوجه رئاسة مجلس حزب الإرادة الشعبية من الرفيق الدكتور علي حيدر رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي، وعضو رئاسة الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير بالعزاء باستشهاد نجله الشاب اسماعيل علي حيدر، ورفيق دربه عضو الحزب فادي عطاونة بأيد غادرة ومأجورة معادية للشعب والوطن.
وإننا إذ نتقدم باسم حزب الإرادة الشعبية قيادة وقواعد من آل الفقيدين وأسرتيهما، والحزب السوري القومي الاجتماعي الحليف بأخلص العزاء بهذا المصاب الجلل، نعتبر أنفسنا أهل عزاء، ونؤكد على تحالفنا في الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير من أجل الخروج الآمن من الأزمة الوطنية العميقة التي تعصف ببلدنا والحفاظ على وحدة سورية أرضا وشعباً.

دمشق في 2/5/2012
رئاسة مجلس حزب الإرادة الشعبية
 

إن «ائتلاف قوى التغيير السلمي» يدين ويستنكر بأشد العبارات عملية الاغتيال الجبانة التي وقعت مساء الأربعاء 2 أيار الحالي، وأودت بحياة الشاب إسماعيل حيدر نجل الدكتور علي حيدر رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي، ورفيقه فادي عطاونة.
ويتقدم الائتلاف من والد الشهيد وأسرته الكريمة بأصدق التعازي والمواساة، مشدداً على رفض وإدانة هذا النوع من الأعمال الإجرامية الجبانة أياً كان مصدرها.


دمشق في 2 أيار (مايو) 2012
ائتلاف قوى التغيير السلمي