اعتقالات بالضفة وإغلاق مدخل العيسوية بالقدس

اعتقالات بالضفة وإغلاق مدخل العيسوية بالقدس

قوات الاحتلال تعتقل، اليوم الاثنين، 4 شبان من محافظتي بيت لحم والخليل وتقتادهم لجهات مجهولة، وتغلق مدخل بلدة العيسوية بالقدس المحتلة إثر اندلاع مواجهات في المكان..

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، 4 شبان من محافظتي بيت لحم والخليل واقتادتهم لجهات مجهولة، في حين أغلقت فيه مدخل بلدة العيسوية بالقدس المحتلة إثر اندلاع مواجهات في المكان في أعقاب استشهاد الطفل سنقطر من القدس متأثرا بجراحه التي أصيب بها برصاص شرطة الاحتلال قبل أيام.

وفي القدس المحتلة، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، مدخل قرية العيسوية الرئيسي بالأتربة والمكعبات الإسمنتية والمتاريس الحديدية.

وأفاد شهود عيان، بأن إغلاق القرية من قبل الاحتلال جاء عقب اندلاع مواجهات عند مدخلها في أعقاب استشهاد الفتى محمد سنقرط من حي 'واد الجوز' بالقدس.

وأضافوا أن قوات الاحتلال توعدت أهالي القرية بالانتقام بزعم إلقاء زجاجات حارقة على محطة وقود ومحاوله إحراقها، ملاصقة لمستوطنة 'جفعات هتسرفتيت' المعروفة باسم التلة الفرنسية.

يذكر أن مواجهات متفرقة اندلعت في عدة أحياء مقدسية مساء اليوم، أبرزها: 'واد الجوز' الذي يقطنه أهل الشهيد محمد سنقرط، و'الصوانة'، وعدة أحياء في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى المبارك.