الجبهة الشعبية تنعي قيادياً بالضفة استشهد في التصدي لعدوان الاحتلال

الجبهة الشعبية تنعي قيادياً بالضفة استشهد في التصدي لعدوان الاحتلال

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهيد محمد جابر أحد قيادي الجناح العسكري فيها (كتائب الشهيد أبو علي مصطفى) الذي استشهد مع رفاقه في اشتباكات التصدي لعدوان الاحتلال على طولكرم اليوم الخميس ٢٩ آب ٢٠٢٤.

وقالت الجبهة الشعبية: ننعي الشهيد القائد المقاوم محمد جابر "أبو شجاع" ورفاق دربه المقاومين الأبطال من أبناء كتيبة طولكرم الذين استشهدوا في مخيم نور شمس خلال تصديهم البطولي لعدوان الاحتلال على شعبنا في الضفة الغربية المحتلة.

وتوجهت الجبهة لرفاق درب الشهيد وأبناء المقاومة في الضفة المحتلة بكل تشكيلاتها، بالعزاء والفخر في فقد الشهيد البطل، وبالتحية لصمودهم وبسالتهم في مواجهة العدوان الوحشي على شعبنا.

وشددت الجبهة أن الشهيد الفدائي البطل أبو شجاع قدم نموذجاً للتضحية والفداء دفاعاً عن شعبه وقضيته، وكان على صغر سنه مثالاً لمعاني القيادة التي يثبتها دوره الميداني الكبير في مواجهة الاحتلال بروح وطنية فدائية وَحْدَويّة.

وأكدت الجبهة أن: حرب الإبادة التي يشنها العدو ضد شعبنا والتي اتسع مداها للضفة المحتلة بما يستهدف وجود شعبنا برمته، تضعنا جميعاً أمام لحظة المصير، التي يجب أن نواجهها موحدين في خندق المواجهة مع العدو الصهيوني دفاعاً عن شعبنا.

معلومات إضافية

المصدر:
وكالات فلسطينية