المقاومة العراقية تضرب هدفاً حيوياً للاحتلال في "إيلات"

المقاومة العراقية تضرب هدفاً حيوياً للاحتلال في "إيلات"

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، الأربعاء، ٢٤ تموز ٢٠٢٤، توجيهها ضربة، بواسطة الطيران المسيّر، في اتجاه أكدت أنّه "هدفٌ حيوي للاحتلال" شمالي مدينة أم الرشراش الفلسطينية المحتلة "إيلات".

وأكدت المقاومة الإسلامية، في بيانٍ، أنّ هذه العملية تأتي نصرةً لقطاع غزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال "الإسرائيلي" ضدّ الفلسطينيين، من أطفال ونساء وشيوخ.

وتوعّدت المقاومة في العراق بالاستمرار في "دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة".

وكانت المقاومة قد أعلنت، في 21 تموز/يوليو الجاري، أنّ مجاهديها استهدفوا هدفاً حيوياً في أم الرشراش "إيلات" بواسطة الطائرات المسيّرة أيضاً.

يُذكر أنّ المقاومة العراقية تواصل تنفيذها عملياتٍ تضرب من خلالها أهدافاً تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مستهدفةً في المرحلة الثانية، بصورة خاصة، موانئ الاحتلال.

ولم يسمح الاحتلال بنشر معلومات بشأن عمليات المقاومة العراقية.

كذلك، تنفذ المقاومة في العراق عمليات مشتركة مع القوات المسلحة اليمنية، والتي تستهدف من خلالها أهداف "إسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية المحتلّة، وأكد قائد حركة أنصار الله في اليمن، السيد عبد الملك الحوثي، في خطاباته، أنّ "هذه العمليات المشتركة بين الجيش اليمني والمقاومة الإسلامية في العراق كان لها تأثير مباشر وكبير على العدو"، مشدداً على أنّها ستستمر وتتصاعد.

معلومات إضافية

المصدر:
الميادين