المقاومة اللبنانية تستهدف مركزاً لجيش الاحتلال ودبابة ميركافا

المقاومة اللبنانية تستهدف مركزاً لجيش الاحتلال ودبابة ميركافا

أعلنت المقاومة اللبنانية في بيان رسمي أصدره حزب الله قيام مجموعة الشهيدين علي علاء الدين وحسين  المصري باستهداف مركزٍ لجيش الاحتلال الصهيوني في بلدة شتولا في الجليل المحتل بالصواريخ الموجهة. وبعد ذلك أعلن الحزب أيضاً استهداف مقاتليه بالصواريخ الموجهة دبابة ميركافا بموقع الراهب ما أدى ‏لسقوط طاقمها بين قتيل وجريح.

وأوضح البيان الصادر عن حزب الله "استهداف مركز جيش العدو في شتولا بالصواريخ الموجهة أدى إلى وقوع عدد من الإصابات بين قتيل وجريح".

ولفت البيان إلى أن "الاستهداف يأتي في سياق الرد على استشهاد الصحافي عصام عبد الله وجرح آخرين واستشهاد مواطنين 2 في شبعا".

وجتء في نص بيان المقاومة في لبنان: "في سياق الرد على الإعتداءات الإسرائيلية التي استهدفت الصحافيين وأدت لإستشهاد الصحافي ‏عصام العبدالله وجرح عدد من الصحافيين وأيضاً القصف الذي أدى إلى إصابة منزل في شبعا ‏وأدى إلى استشهاد المواطنين خليل اسعد علي هاشم و رباد حسين العاكوم، قامت مجموعة ‏الشهيدين علي يوسف علاء الدين وحسين كمال المصري صباح اليوم الأحد الموافق ‌‏15/10/2023 بإستهداف مركز لجيش العدو الصهيوني في منطقة شتولا بالصواريخ الموجهة مما ‏أدى إلى وقوع عدد من الإصابات بين قتيلٍ وجريح".

معلومات إضافية

المصدر:
 المنار