استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال جنين بالضفة

استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال جنين بالضفة

استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم عند حاجز الجلمة شمال مدينة جنين في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة معا الفلسطينية ان جنود الاحتلال اطلقوا النار على شابين فلسطينيين عند حاجز الجلمة شمال جنين بحجة محاولتهما طعن أحد الجنود ما أدى إلى استشهاد أحدهما فيما تم اعتقال الآخر.

وأغلقت قوات الاحتلال المنطقة ودفعت بتعزيزات عسكرية إلى المكان.

وكان شاب فلسطينى استشهد امس برصاص قوات الاحتلال عند مفترق بيت عينون شرق مدينة الخليل الواقعة جنوب الضفة الغربية.

 قوات الاحتلال تعتقل 21 فلسطينيا في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية

في سياق متصل شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية واعتقلت 21 فلسطينيا.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس وتمركزت في عدد من شوارعها وسط اطلاق كثيف لقنابل الصوت حيث اعتقلت خمسة شبان فلسطينيين واستولت على أموال خلال مداهمتها لعدد من المنازل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان في مخيم الجلزون وبيتونيا في رام الله وأطلقت القنابل الصوتية بين المنازل اضافة إلى اعتقال أربعة شبان آخرين من قرية السواحرة وقرية بيت فجار في بيت لحم وثمانية اخرين من مدينة الخليل وبلداتها.

وفي مدينة القدس المحتلة هدمت قوات الاحتلال صباح اليوم منزلا سكنيا في قرية جبل المكبر بحجة البناء دون ترخيص.

من جهة أخرى أدانت نقابة الصحفيين الفلسطينيين في بيان لها إقدام قوات الاحتلال على احتجاز الطواقم الصحفية في ظروف بالغة الخطورة من خلال منع مركباتهم من الحركة والتهديد بإطلاق النار عليهم واحتجاز عدد منهم في احد المنازل بالقرب من مفرق بيت عينون شمال شرق مدينة الخليل.

وكان جنود الاحتلال اطلقوا النار صباح اليوم على شابين فلسطينيين عند حاجز الجلمة شمال جنين بالضفة الغربية بحجة محاولتهما طعن احد الجنود ما أدى إلى استشهاد احدهما فيما تم اعتقال الاخر.

وفي قطاع غزة أطلقت قوات الاحتلال اليوم نيران رشاشاتها الثقيلة تجاه قوارب الصيادين الفلسطينيين بمنطقة بحر السودانية شمال مدينة غزة ما اضطر الصيادين لترك أماكنهم.


المصدر: سانا

آخر تعديل على الإثنين, 02 تشرين2/نوفمبر 2015 16:55