رائد وحش رائد وحش

ربما ..! خطاب إلى النساء

سيداتي آنساتي في كل أنحاء المعمورة، وفي مشرقنا المتخلف تحديداً.. إليكن هذه النصائح الهامة التي يجب أن تبادرن للالتزام بها فوراً قبل أن يذهب حسنكن وشبابكن هدراً.. انسين كل ما يكاد يقضي عليكن من نصائح الأمهات والجدات وما اعتدتن القيام به تاريخياً، وأنصتن إلى ما سوف ينجيكن من الألم والقبح، ويبعد عنكن الترهّل والبدانة..

سيداتي العصريات، أسخف شيء أن تكون الواحدة منكنّ أمّاً، صدّقنني.. فلتحافظ كلٌّ منكن على جسدها نحيلاً رشيقاً كي تظلّ جميلةً، لأنّ الجمال لا يعني سوى الرشاقة.. كُلي سيدتي، اليسير من المعلبات والوجبات السريعة، ولا تعيري بالاً للطبخ، ولا للنفخ بمعناه التقليدي.. فقد آن أوان إيقاف النظر إليكِ كطاهية، وإذا كان لا بد من نفخ عصري، فليكن للشفاه والخدود والـ...
انظري، أيتها السيدة المعولمة، إلى ملامح الحسناوات اللواتي توضع صورهن على علب العطور والمكياجات والمجوهرات وإلى جوار الأدوات المنزلية والسيارات... إلخ، انظري إلى الراقصات والعارضات والمغنيات ونجمات هوليود، انظري إليهن فقط، واسألي نفسكِ السؤال التالي: لم لا تكونين مثلهن؟؟ ما الذي ينقصكِ أساساً؟؟ اجعليهن أمثولةً، واعلمي أنهنّ لم يصبحن على هذه الدرجة من الشهرة لولا التزامهن الصارم بتعاليم خبراء الميديا والأزياء وأخصائيي التجميل..
ثم إنه لا داعي للإرضاع، أي لعنة هذه التي ابتلي بهن جنسكن اللطيف، وما من عضة سفرجل تذكر لها إلا إفساد منظر الصدر وتشويهه.. ثم من قال لك سيدتي إنه ثمة داع للحمل أصلاً؟ حسناً، إن اضطررت إليه، ثمة الكثير من الأدوات والحركات الرياضية التي تقيكِ شر آثاره الجانبية، افتحي على محطة دعائية، وافهمي ما يناسب كل قطعة من جسمك، ولا بأس، ادفعي في هذا السبيل كل ادخاراتك وادخارات زوجك إن وجدت، فهناك أولويات..
سيداتي في كل مكان.. حان وقت إشعال الثورة، ثورة الجمال العصري على كل القيود، وعلى كل التقاليد.. نعم إنها ثورة النساء الجديدات العصريات كما تراها رأسمالية الإعلام والسوق الحرة..
فإلى الفناء..

آخر تعديل على الإثنين, 19 كانون1/ديسمبر 2016 01:10