الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أكد الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف على التزام باكو ويريفان باتفاق وقف إطلاق النار في قره باغ، مشيداً بجهود روسيا لتحقيق الاستقرار في الوضع، وإجراءات قوات حفظ السلام الروسية في المنطقة.

تظاهر الآلاف في فرنسا احتجاجاً على مشروع قانون يفرض قيوداً على تصوير رجال الشرطة خلال أداء مهامهم، مستنكرين هذه الخطوة باعتبارها مقيدة لحرية الصحافة.

أفادت صحيفة Rheinische Post نقلاً عن مصدر بوزارة الدفاع الألمانية، بأن برلين تدرس إمكانية الانسحاب الكامل للقوات الألمانية من أفغانستان، وجري الحديث عن تنفيذ الانسحاب خلال أربعة أشهر.

مدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سريان الإجراءات التقييدية التي فرضتها موسكو، رداً على عقوبات غربية فرضت قبل ذلك بحق مؤسسات وأفراد من روسيا.

ارتفع عدد الأمريكيين المتقدمين بطلبات جديدة للحصول على إعانة البطالة على نحو مفاجئ الأسبوع الماضي، بعدما أدى إغلاق مزيد من الشركات بسبب فيروس كورونا إلى إطلاق موجة جديدة من تسريح العاملين وإبطاء تعافي سوق العمل.

أعلنت القوات المسلحة المصرية، انطلاق التدريب البحري المصري الروسي المشترك (جسر الصداقة– 3) لأول مرة في البحر الأسود. وقالت: إن وحدات من القوات البحرية المصرية وصلت إلى ميناء نوفوروسيسك في روسيا.

لتحميل العدد 993 بصيغة PDF

معلومات إضافية

العدد رقم:
993
آخر تعديل على الثلاثاء, 24 تشرين2/نوفمبر 2020 00:47
No Internet Connection