الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أكد وزير الخارجية الألماني، ضرورة عدم تضييق قضية الناشط الروسي، ألكسي نافالني، إلى موضوع «السيل الشمالي-2» معتبراً أنه يجب على المطالبين بإلغاء المشروع «إدراك التداعيات».

اتهم وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمحاولته «بلا خجل» إثارة الشكوك بشأن الانتخابات المقبلة في الولايات المتحدة باقتراحه على مؤيديه التصويت مرتين.
قال وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو إن الناتو يسعى للعودة إلى مواجهة الحرب الباردة، منوهاً بأن حلف الناتو يطور البنية التحتية العسكرية، ويواصل نشر نظام دفاع صاروخي في أوروبا الشرقية.
جرت مواجهات عنيفة اندلعت بين متظاهرين وعناصر الشرطة «الإسرائيلية» في شارع بلفور في القدس، خلال احتجاجات طالبت باستقالة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو للأسبوع الـ 11 على التوالي.
قالت الهند، يوم السبت إنها اتفقت مع الصين على العمل على تخفيف حدة التوتر على امتداد حدودهما المتنازع عليها، وذلك عقب اجتماع لوزيري دفاع البلدين في موسكو.
في ضوء تنامي التوتر مع واشنطن، نقلت صحيفة جلوبال تايمز الصينية عن خبراء قولهم إن بكين ربما تخفض تدريجياً حيازاتها من سندات وأوراق الخزانة الأمريكية.

معلومات إضافية

العدد رقم:
982