الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

استغرق الاقتصاد الأمريكي أربعة أسابيع فقط للقضاء على جميع المكاسب الوظيفية تقريباً التي حققها في آخر 11 عاماً، وذلك بضغط من الوضع الاقتصادي المتأزم أساساً وعزَّزه وباء فيروس كورونا المستجد.

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب: إنه بالرغم من سياسة العقوبات التي انتهجتها إدارته ضد روسيا، إلا أنه تمكّن من المحافظة على علاقات جيدة مع موسكو.
أعلن الرئيس الروسي عن إلغاء العرض العسكري يوم 9 أيار في موسكو بمناسبة حلول الذكرى الـ75 للنصر على ألمانيا النازية في الحرب الوطنية العظمى وتأجيله إلى موعد آخر بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.
قال مدير صندوق إنقاذ منطقة اليورو، كلاوس ريجلينج: إن أوروبا ستحتاج إلى 500 مليار يورو أخرى من مؤسسات الاتحاد الأوروبي، لتمويل تعافي اقتصادها من تداعيات فيروس كورونا.
كشفت تقارير إعلامية أمريكية أن الدَّين العام الأمريكي سيبلغ مستويات قياسية خلال السنة الجارية لم يعرفها منذ عام 1945 ، وذلك من جراء الأزمة الناتجة عن تفشي فيروس كورونا «كوفيد-19».
تمت اليوم الأحد إزاحة الستار عن منظومتي الرادار الاستراتيجيتين «خليج فارس» و «مراقب»، بحضور القائد العام للجيش الإيراني للدفاع الجوي عبدالرحيم موسوي.

معلومات إضافية

العدد رقم:
962