الصورة العالمية

الصورة العالمية

أعلنت لجنة مكافحة الإرهاب في دولة داغستان، في منطقة القوقاز التي تعتبر جزءاً من المحيط الحيوي الروسي العثور على طن من المتفجرات و4 عبوات ناسفة كانت بحوزة مسلحين مرتبطين بتنظيم «داعش».

تمكنت قوات الأمن التونسي في محافظة القيروان، وسط تونس، يوم الثلاثاء 15/3/2016، من إحباط مخطط لسلسلة تفجيرات تستهدف مراكز أمنية وعسكرية حساسة في المحافظة.

أعلن المتحدث باسم قوات «التحالف العربي»، أحمد عسيري،  أن العمليات العسكرية الكبيرة التي تقوم بها قوات التحالف أوشكت على الانتهاء، فيما سجلت أرقام العجز الاقتصادي السعودي مستويات غير مسبوقة.

شارك مئات الفرنسيين يوم السبت 12/3/2016 في مظاهرة حاشدة في العاصمة باريس، احتجاجاً على نية الحكومة تشريع قانون للطوارئ في البلاد، واصفين الوضع بأنه «مقيد للحرية».

وافق البرلمان الهولندي على مشروع قانون يدعو حكومة البلاد إلى وقف توريد الأسلحة للسعودية، مشيراً إلى مقتل آلاف سكان اليمن منذ عام، جراء العملية العسكرية التي تقودها الرياض.

تظاهر الآلاف من مواطني البيرو يوم الثلاثاء 15/3/2016، احتجاجاً على قبول ترشيح السياسية، كيكو فوجيموري، ذات الميول اليمنية «الوسطية» للانتخابات الرئاسية.

آخر تعديل على الأحد, 20 آذار/مارس 2016 01:13