الوحدة والمقاومة طريق التحرير

الوحدة والمقاومة طريق التحرير

أصدرت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى- الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بياناً جماهيرياً حول العملية التي نفذها الشهيدان غسان وعدي أبو جمل في القدس المحتلة، وجاء فيه:

«جماهير شعبنا المقاوم في كل مكان.. أيها الأبطال في قدس البطولة و الفداء. تحية لسواعد أبطال القدس المنتفضة في وجه قطعان المستوطنين و قوات المحتل الإجرامية. تحية لكم و أنتم تسجلون كل يوم صفحات ناصعة من المقاومة. تحية لكم ولصمودكم.

إننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، نبارك العملية البطولية التي نفذها الرفاق أبطال الجبهة الشعبية الشهداء غسان وعدي أبو جمل من جبل المكبر في القدس صباح اليوم، حيث اقتحما معهدا دينيا يهوديا في معهد «هارنوف» في دير ياسين غربي القدس متنكرين ، مسلحين بمعاول وسكاكين ومسدسات وإرادة المقاومة، مما أسفر عن مقتل أربعة مستوطنين بينهم رجل أمن صهيوني وحاخام وإصابة تسعة آخرين وصفت جراح أربعة منهم بالخطيرة، واستشهاد الرفاق منفذي العملية برصاص قوات الشرطة الصهيونية بعد الاشتباك معهم.

إننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى نبارك أي عمل مقاوم يستهدف اقتلاع المستوطنين والمحتلين الذين يدنسون أرضنا، وهذه العملية وغيرها من العمليات البطولية التي ينفذها أبطال القدس رداً طبيعياً على جرائم الاحتلال وشكلاً من أشكال المقاومة الشعبية، كما ندعو لتطويرها وتوحيد كل الجهود نحو مقاومة موحدة وتصعيد المواجهات ضد المحتلين وقطعان مستوطنيه، فلا مكان لهم على أرضنا.

المجد كل المجد لسواعد الأبطال في القدس وكل فلسطين

المجد للشهداء والانتصار للمقاومة وشعبنا... الموت للمحتلين الصهاينة»

فلسطين - الثلاثاء 18/11/2014 م

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى