الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: الهزيمة المحققة ستلحق بقوى العدوان والغطرسة

ألقاها الرفيق أبو خلدون عضو المكتب السياسي للجبهة:

من قلب غزة، من قلب فلسطين الجريحة، المثخنة بدماء أطفالها ونسائها، الصامدة في وجه العدوان المجزرة، المتمسكة أبداً بحقوقها في الحرية والاستقلال والعودة نحييكم ونقول لكم غزة لن تركع، فلسطين، شعب فلسطين لن يركع، والانتصار قادم.

من قلب اليسار، من مواقع اليسار الذي يرفع في كل مكان من هذا العالم راية النضال ضد الظلم والاضطهاد والقهر من أجل غد تسوده الحرية والعدالة الاجتماعية، نقف أمامكم اليوم وكلنا ثقة بأن الهزيمة المحققة ستلحق بقوى العدوان والغطرسة الصهيونية والأمريكية، فشمس الحرية لابد أن تشرق.. ورغم كل الجراح والآلام والعذابات فإن شعبنا في غزة، ومقاومته الباسلة، لم يرفع الراية البيضاء ولن يرفعها لأنه ابن الحياة، ابن الحرية، ابن الاستقلال. فمعركة الصمود والنصر القادم في غزة لم تكن ملحمته البطولية الأولى . فهو ابن معركة الكرامة الخالدة، وابن الصمود البطولي في حصار بيروت عام 1982، هو ابن صمود جنين، وهو الذي لم تهزمه مجازر دير ياسين وصبرا وشاتيلا، هو ابن ثورة تمتد لما يزيد عن أربعة عقود من الزمن وانتفاضتين شامختين كشموخ أشجار الزيتون على أرض فلسطين .

من على هذا المنبر، منبر اليسار، نتوجه أولاً بتحية الفخر والاعتزاز لصمود شعبنا في غزة ومقاومته الباسلة للعدوان، وننحني أمام دماء الشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ والمقاتلين البواسل. ولآلاف الجرحى والمشردين .

نتوجه من على هذا المنبر بالتحية الحارة لقوى اليسار في قارات العالم الخمس ولكل شعوب الأرض التي هبت للتضامن مع شعبنا والداعية إلى وقف العدوان.

المقاومة مستمرة، والعدوان إلى هزيمة مؤكدة. وليكن شعارنا فلسطين حرة، غزة حرة، والهزيمة للعدوان..

آخر تعديل على الثلاثاء, 29 تشرين2/نوفمبر 2016 00:35