شيوعيو طرطوس يعقدون اجتماعهم العام

توج الشيوعيون في محافظة طرطوس بكل أطيافهم نشاطاتهم من أجل وحدة الشيوعيين السوريين بعقد اجتماعهم العام في يوم الجمعة الواقع في 11|7|2008 في مدينة طرطوس. شارك في الاجتماع أكثر من أربعين رفيقاً ورفيقة، منتخبين حسب اللائحة التنظيمية الصادرة عن الاجتماع الوطني السابع، وهم يمثلون الطيف الشيوعي في محافظة طرطوس، ويمثلون قطاعات المحافظة كافة.

افتتح الاجتماع الرفيق الياس قطيرة عضو مجلس اللجنة الوطنية لوحدة الشيوعيين السوريين، كونه الأكبر سناً، بالوقوف دقيقة صمت احتراماً لشهداء الحزب والوطن، ثم رحب بالرفاق وفد قيادة اللجنة الوطنية لوحدة الشيوعيين السوريين: د. قدري جميل، وجبران الجابر وسمير عباس، ثم انتخب الاجتماع رئاسة له ضمت الرفاق عصام اسحق، رئيف بدور، طوني حصني، محمد سلوم..

ثم اقترحت رئاسة الاجتماع جدول أعمال تضمن:

1 -  تقرير عن نشاط الشيوعيين في الفترة السابقة، قدمه الرفيق طوني حصني.

2 - تقرير عن خطة العمل المقترحة للفترة المقبلة في المجال التنظيمي والسياسي والثقافي، قدمه الرفيق محمد سلوم.

وقد شارك عدد كبير من الرفاق والرفيقات في مناقشة التقارير المقدمة للاجتماع، واتسم الحوار والنقاش بالجرأة والصدق والجدية، حيث أغنى الرفاق باقتراحاتهم خطة العمل القادمة.

ثم قيم الرفيق د. قدري جميل العمل العام الذي أنجز في المحافظة، وأكد على الاستمرار بالوتيرة نفسها، من أجل وحدة الشيوعيين من تحت إلى فوق، كما أكد على ضرورة تواصل الرفاق مع جريدة قاسيون لكي تعبر بصدق عن مشاكل وآلام الناس، وبعد ذلك تم انتخاب لجنة لقيادة العمل في المحافظة بروح عالية وبشعور كبير بالمسؤولية الوطنية..

آخر تعديل على السبت, 03 كانون1/ديسمبر 2016 12:15