استشهاد شابة فلسطينية برصاص الاحتلال بزعم تنفيذها عملية طعن

استشهاد شابة فلسطينية برصاص الاحتلال بزعم تنفيذها عملية طعن

استشهدت شابة فلسطينية، اليوم الخميس 4 أيار (مايو) 2023، برصاص قوات الاحتلال «الإسرائيلي» جنوبي نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة؛ حيث زعم الاحتلال تنفيذها عملية طعن لمستوطن.

ولكن بحسب رواية شاهد عيان فلسطيني لشبكة قدس الإخبارية، فإنّ مكان الواقعة على أحد حواجز الاحتلال التي تحاصر بلدة حوارة في نابلس، تمت مشاهدة جندي «إسرائيلي» مصاب، وبالجوار كانت الفتاة ملقاة على الأرض تحتضر بعد إطلاق الاحتلال الرصاص عليها وقام الاحتلال بتغطيتها بـ«شادر» وتعمّد تأخير وصول إسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني إليها، حيث وجدت تلفظ أنفاسها الأخيرة واستشهدت بعد نقلها إلى المشفى.

حيث أفادت وزارة الصحة الفلسطينية أنّ الشابة إيمان زياد أحمد عودة (26 عامًا) استشهدت جراء إصابتها برصاصة في الصدر أطلقها عليها جنود الاحتلال في حوارة.

وأوضحت الصحة أنّ الشهيدة وصلت مستشفى رفيديا الحكومي بحالة حرجة للغاية، قبل أن يعلن عن استشهادها.

أما صحيفة «يديعوت أحرونوت» التابعة لإعلام الاحتلال، فذكرت، أن قوة عسكرية أصابت فلسطينية بالرصاص بزعم طعنها مستوطنًا على مفرق «عينابوس» قرب حوارة.

وتشهد الضفة الغربية حالة من الغليان والغضب على جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وكان آخرها ارتقاء 3 شهداء في نابلس وعملية اغتيال الأسير الشيخ خضر عدنان.

معلومات إضافية

المصدر:
قدس الإخبارية