«عرين الأسود» الفلسطينية: 5 عمليات بيوم واحد توقع قتلى من جنود الاحتلال

«عرين الأسود» الفلسطينية: 5 عمليات بيوم واحد توقع قتلى من جنود الاحتلال

أعلنت مجموعة «عرين الأسود» الفلسطينية عن تنفيذها خمس عمليات إطلاق نار خلال أمس الثلاثاء، أوقعت قتلى وجرحى بصفوف جنود الاحتلال والمستوطنين، بعدة مواقع في مدينة نابلس ومحيطها بالضفة المحتلة.

وقالت المجموعة في بيان لها: «نفذ مُقاتلو مجموعة عرين الأسود منذ الساعة 13:00 من هذا اليوم [الثلاثاء 11 تشرين الأول/أكتوبر 2022] عملية شافي شومرون وأوقعت إصابات مؤكدة وقتلى في صُفوف العدو ومن ثم نفذوا عملية دوار دير شرف موقعين عدد من الإصابات ومن ثم نفذ أسود العرين عملية نوعية تجاه مجموعة من المستوطنين فوق تلة جرزيم، وفي تمام الساعة 19:00 نفذ أسود العرين عملية كدوميم، وفي تمام الساعة 20:00 نفذ أسود العرين عملية نوعية على مفرق قرية بيتا».

وأضافت المجموعة: «نعلن لجماهير شعبنا أنّ الساعات القادمة تحمل مفاجآت لا يتوقعها العدو، عاهدنا شُهداء الوطن وشهداء العرين ونعاهدكم الآن أن بُركان عملياتنا بدأ ولن يخمده إلا الله».

وأعلنت المجموعة «يوم الأربعاء يوم يميّز فيه الله الخبيث من الطيب فغدًا يوم نفير عام ويوم إضراب عام ويوم اشتباك شامل في كل نُقطة بالضفة الغربية تضامنًا مع أهلنا في مخيم شعفاط الذين ذاقوا ويل الاحتلال».

وختمت بالقول: «سنذيقُ الاحتلال أضعاف ما ذاق أهالينا في مخيم شعفاط أما للمستوطنين نقول للمرة الثالثة سنرى مَن سيحاصر مَن وإنا لمنتقمون».

 

معلومات إضافية

المصدر:
وكالات فلسطينية