سفير واشنطن في موسكو يخاطب سانتا كلوز، والخارجية الروسية تجيب!

سفير واشنطن في موسكو يخاطب سانتا كلوز، والخارجية الروسية تجيب!

كتب السفير الأمريكي في موسكو، جون سوليفان، البالغ من العمر 61 عاماً، رسالة إلى سانتا كلوز، قبل عيد الميلاد، نُشرت على موقع البعثة الدبلوماسية للولايات المتحدة في روسيا.

في رسالته أكد الدبلوماسي لسانتا أنه تصرف بشكل جيد طوال عام 2020، وارتدى قناعاً طبياً وحافظ على مسافة اجتماعية بسبب الوباء. بعد ذلك طلب سوليفان بعض الهدايا.

أراد السفير عصا هوكي جديدة ولقاح كوفيد-19 وحذاء للتزلج. كان سوليفان مغرماً بالهوكي منذ طفولته وهو من أشد المعجبين بهذه الرياضة.

ويوم أمس، علقت وزارة الخارجية الروسية مازحة على رسالة الدبلوماسي الأمريكي إلى سانتا: "عزيزي السفير، هل حقق سانتا حلمك في التطعيم؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن بابا نويل لدينا لديه هدية لك. تمت الموافقة على لقاح "سبوتنيك V" للاستخدام من قبل الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاماً"

كما تم نصح السفير بالاستجابة لتوصيات الصحفية تينا كانديلاكي بشأن الأحذية الرياضية: "عزيزي السفير سوليفان، نحن متأكدون من أن سانتا سيكون سعيداً بإحضار زوج من أحذية "Asics Gel-kayanos" من أجلك. لا تفوت الجري. اركض وأنت تحلم باختراق في العلاقات بين بلدينا. المخلصة لك، تينا كانديلاكي".

المصدر: سبوتنيك